منتدى ابناء مدينة غبيش
مرحباً بكم فى منتدى ابناء مدينة غبيش نتمنى من الله ان تجدو الراحة والمتعى والاستفاده القسوى

العقاقير المضادة للحموضة قد تسبب الالتهاب الرئوى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العقاقير المضادة للحموضة قد تسبب الالتهاب الرئوى.

مُساهمة من طرف منه السودانية محمد في الخميس سبتمبر 22, 2011 10:05 pm

كشفت أحدث الدراسات الطبية النقاب عن أن ما يقرب من 200 مريض تم علاجهم بواسطة العقاقير المضادة للحموضة قد تعرضوا للإصابة بالالتهاب الرئوى كأحد الآثار الجانبية للمرض.

وكانت الأبحاث قد أجريت على مجموعة من مرضى الحموضة ممن دأبوا على تناول مضادات الحموضة لمعرفة العلاقة بين هذه العقاقير وبين زيادة فرص الإصابة بالالتهاب الرئوى.

وأشارت المتابعة وجود علاقة كبيرة بين الاستعانة بالعقاقير المضادة للحموضة وبين زيادة فرص الإصابة بالالتهاب الرئوى بين العديد من العقاقير المضادة للحموضة

منه السودانية محمد


عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 10/09/2011
العمر : 27
الموقع : السودان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى